مبدعون نت

مبدعون نت

قم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف تحصل على مزايا رهيبة بالواتس آب | جربه الأن !

إن كان بجهازك روت و تتسائل لما كل هاته الضجة عن هذه الخاصية و ما الذي يمكن أن أستفيده كون أنني قمت بترويت جهازي الأندرويد !! فالجواب ستجده نسبيا في هذه التدوينة بحيث سوف نستعرض عليكم تطبيق سوف يغير الواتس أب رأسا على عقب و سيجعله عملي جدا إعتمادا على الروت بطبيعة الحال !
قم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف تحصل على مزايا رهيبة بالواتس آب | جربه الأن !
كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق " WA Tweaks " بحيث ستجد رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة ، وظيفة التطبيق ستفيدك جدا بحيث و بعجالة و بإقتصار سيجعل هذا التطبيق الواتس أب الخاص بك عملي 100% سوف تحصل على قائمة إضافية لإرسال صور GIF كذلك الحصول على إمكانية دعوة جميع الأصدقاء إلى مجموعة معينة بل و بالإضافة إلى ذلك إمكانية إرسال رسالة واحدة إلى جميع الأرقام بهاتفك + الحصول على ميزة مكالمات صوت و صورة مجانا و العديد من الخواص الحصرية شرط توفرك على صلاحيات الروت بهاتفك فقط !
يمكنك الحصول على كل هذه المزيات بتحميلك للتطبيق فقط و طريقة تثبيته هي سهلة جدا كل ما عليك هو النقر على أيقونته بعد تحميله بغرض تثبيته و تقوم بتفعيل إمكانية تثبيت التطبيقات من الجهات الخارجية ، بعد تثبيت التطبيق تقوم بالولوج إليه و تنقر على Enable All و أنقر على Grant و من الأفضل إعادة تشغيل الجهاز بعد ذلك قم بالولوج إلى الوات أب ستجد العديد و العديد من الميزات الجديدة تم إضافتها و تعمل بدون مشاكل.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي