مبدعون نت

مبدعون نت

شرح وتحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والهاتف

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد صعدت لعبة PUBGالتي حققت نجاحًا كبيرًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة اكس بوكس ون، لتشق طريقها في النهاية إلى كل من آيفون و أندرويد، وبالنسبة إلى لعبة معقدة مثل هذه اللعبة، من المفاجئ أنها تعمل كذلك على الهواتف الذكية.
تمكنت هذه اللعبة في ظرف وجيز من حصد نجاح كبير، وهي متوفرة في الأساس لكل من أندرويد و آيفون إلى جانب منصات الألعاب مثلا بلاي ستيشن 4.

من جهة أخرى أصبح ممكناً استخدام هذه اللعبة على الحاسوب، وهي ممتعة وجيدة على الحواسيب خصوصاً وأنه يمكنك التحكم أكثر في اللعب، كما أن كثيرين يفضلون ذلك لمشاركة بث أدائه في اللعبة على يوتيوب ومختلف منصات بث الألعاب الأخرى.

ما هي لعبة ببجي PUBG؟


إنها لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole.
تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greeneلألعاب أخرى باستخدام فيلم Battle Royaleللإلهام، وتوسعت لتصبح لعبة مستقلة.
قصة اللعبة بسيطة وهي أنك كلاعب واحد من 100 شخص ينزلون بواسطة الباراشوت على جزيرة، ونصب الأسلحة والمعدات لتقتل الآخرين مع تجنب قتل نفسك.
تنخفض المساحة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الناجين إلى مناطق أكثر صرامة لاجتذاب المواجهات، آخر لاعب أو فريق يبقى على قيد الحياة هم الفائزون.

تحميل لعبة ببجي PUBGلهواتف آيفون وأندرويد


اللعبة متاحة للهواتف الذكية، وقد حققت شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة، تم تنزيلها لأجهزة أندرويد أكثر من 100 مليون مرة وهي متاحة على جوجل بلاي ويمكنك تنزيلها بالضغط هنا.

من جهة أخرى إذا كنت تستخدم هاتف آيفون، يمكنك تنزيل اللعبة من هنا  اللعبة متاحة مجاناً لكلتا المنصتين، لكنها تحتوي على عناصر مدفوعة.

تحميل لعبة ببجي pubg للحاسوب

 
يمكنك تنزيل اللعبه من رابط الموقع الاساسي مجانا  اضغط هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي