مبدعون نت

مبدعون نت

تنزيل رنامج هوت سبوت شيلد للماك مجانا Download Hotspot Shield For Mac


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد لأجهزة الماك بوك برو والعادي التي تعمل بنظام الماكنتوش بنسخته المجانية والتي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة المفيدة بضغطة زر واحدة وبأمان وخصوصية عالية جداً، فكثيراً من مستخدمي برامج البروكسي الأخرى يعانون من مسألة ضعف الحماية المرتبطة بهذه البرامج البسيطة وليس مثل Hotspot Shield For Mac الرائع.
من عيوب التطبيق في نسخته المجانية بأنه يتواجد بعض الإعلانات التي تزعجك عند التصفح وذلك بوجودها في إحدى القوائم سواء اليمنى أو اليسرى وفي بعض الأحيان قد تظهر في الأسفل وبشكل يثير للانزعاج لدى الكثيرين مما يضطرهم الأمر لدفع مقابل مالي بسيط لشراء نسخة Premium تحتوي على ميزات متقدمة جداً وفتح قنوات اتصال خاصة بك مع عدم ظهور أي إعلانات مزعجة على الإطلاق.
يتميز هوت سبوت للماك بأنه خفيف جداً في التصفح ويقوم بإخفاء رقم IP الحقيقي الخاص بجهازك ويعطيك خيارات دول أوروبية واسعة يمكنك اختيار واحدة منها لكي تقوم بالحصول على صلاحية الاستخدام والتصفح وكأنك في تلك الدولة، فعند دخولك إلى أي موقع كشف الاي بي ستجد نفسك محمياً ولن يستطيع أحداً من معرفة رقمك الأصلي طالما وأنت تستخدم Hotspot الذي يُظهر رقم خاص وهمي غير مرتبط بك.
يُصنف حالياً كأفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة وقد حصل على العديد من الجوائز العالمية منذ مسيرته التي انطلقت قبل عدة أعوام، ويعتبر من أولى البرامج التي ظهرت بهذه الفكرة وظهر فيما بعد العديد منها مثل cproxy و ultrasurf و proxpn وغيرها من التطبيقات الشبيهة.

واجهة هوت سبوت شيلد للماك


واجهه البرنامج بسيطة جداً ويمكنك بعد تنزيله الضغط عليه بشكل مزدوج ليتم تنصيبه على حاسوبك خلال لحظات قليلة وبدون أي تعقيد يتطلب تقديم شرح مصور لهذه العملية البسيطة والمتعارف عليها لدى جميع مستخدمي الإنترنت بشكل عام.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للماك

تستطيع تنزيل النسخة الأخيرة منه وذلك بصيغة DMG يمكنك تشغيلها على جهازك بشكل مباشر بعد التحميل وذلك من خلال الرابط الآتي :


http://www.anadown.com/reading.html


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي